عالج ضعفك بدون أدوية...أفضل 6 أكلات طبيعية على الإطلاق للضعف الممارسة الحميمة

صورة من الارشيف

الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب، مشاكل منتشرة بين الكثير من المتزوجين. ويلجأ الكثيرون في هذه الحالة الى تعاطي المنشطات وبعض الأدوية، بالرغم من الآثار الجانبية التي يمكن أن تسببها. في هذا المقال من موقع صحتي سنكشف للمتزوجين عن عدد من الأطعمة والمواد الطبيعية التي يمكن أن تكون بمثابة مقويات للانتصاب.

 



الثوم: واحد من أفضل الأطعمة التي تستخدم لعلاج عدم القدرة على الانتصاب، لأنه يزيد من إنتاج كبريتيد الهيدروجين الذي يعمل على إراحة الأوعية الدموية بشكل كبير. وتعتبر الخضراوات من المأكولات التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل وتقوي الانتصاب كالجرجير والبقدونس والكسبرة  والبصل الأحمر.

 

اللوز: من أبرز المنشطات الجنسية، حيث يزيد من الرغبة والشهوة الجنسية ويقوّي الخصوبة، نظراً لاحتوائه على الزنك والسيلينيوم وفيتامين هـ، وهي مفيدة جدّاً في العلاقة الزوجية.

 

الفراولة: في الغالب معظم انواع الفواكه مفيدة للانتصاب لانها تحتوي على مضادات الاكسدة فتزيد من الرغبة في إقامة العلاقة الجنسية، ومن تدفق الدم في الأوعية الدموية للقضيب. وتعدّ الفراولة أحد المصادر الغذائية الغنيّة بحمض الفوليك، الذي يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل اللازمة للإنجاب، بحسب دراسة حديثة.

 

الجنسنج: وهو نبات عشبي يزيد من الرغبة الجنسية عن طريق تناوله في صورة أقراص أو وضعه كنوع من أنواع التوابل في الطعام.

 

البطيخ: كشفت دراسة نشرت مؤخراً على موقع Newyork Daily New أن تناول 6 شرائح من البطيخ يعادل تناول حبة من عقار الفياجرا، والذي يحتوى على المادة الفعالة "سيلدنافيل"، ويساعد ذلك في حلّ مشكلة ضعف الانتصاب ويعزز الرغبة الجنسية.

 

التوابل: بعض التوابل مهمّة في تقوية الانتصاب، وينصح بوضعها في الطعام كالفلفل الأسود والقرفة، حيث تعمل على زيادة اتساع الأوعية الدموية وبالتالي تعزز  من الانتصاب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص