رونالدو يواصل التألق ويدخل تاريخ الكالتشيو برقم قياسي جديد

كريستيانو رونالدو

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس من إنقاذ فريقه الذي كان متجهاً إلى التعادل، بعدما سجل هدفاً في الدقائق الأخيرة بشباك مُضيفه لاتسيو على ملعب "الأوليمبيكو" في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع (21) في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وظن جميع الحاضرين في مدرجات ملعب "الأوليمبيكو" أن فريقهم لاتسيو، قد استطاع فرض التعادل على ضيفهم يوفنتوس، لكن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لصالح السيدة العجوز في الدقيقة (86)، بعدما تدخل لاعب الوسط البوسني سيناد لوليتش على البرتغالي الشاب جواو كانسيلو في منطقة الجزاء.

جديد ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

شاهد بالصورة ...طليقة ولي العهد السعودي في فضيحة جديدة بأفخم الفنادق الباريسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

وانبرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث وضعها بنجاح في شباك الحراس الألباني توماس ستراكوشا في الدقيقة (88)، وسط فرحة هيسترية من جماهير يوفنتوس بهدف التقدم القاتل في آخر لحظات اللقاء.

وبهدفه في شباك لاتسيو، بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي أول لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل 8 أهداف متتالية في المباريات، التي لعبتها السيدة العجوز خارج أرضها في المسابقة المحلية.

وبفضل هدف "صاروخ ماديرا" القاتل، واصل يوفنتوس تربعه على عرش صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 59 نقطة، بعدما تمكن من الفوز في 10 مباراة، وتعادلين، بينما لم يتذوق طعم الخسارة المحلية حتى الآن.