سيده تدعو للمذيع على الهواء والأخير يصدم الجميع بهذا الرد ..شاهد الفيديو

المذيع احمد المالكي

طالب الإعلامي أحمد المالكي مقدم برنامج همثون على قناة دال الفضائية مخرج البرنامج على الهواء مباشرة ، بقطع اتصال عن سيدة قالت له الله يسعدك ويوفقك، معتبراً ما قالته غزلاً وقلة حياء وجرأة.

وبرر المالكي ما قام به بالقول: “خشيت حقيقة أن يتطور هذا الاتصال لندخل فيما لا تحمد عقباه وهو خطأ أعتذر عنه وأعتذر عن ردة الفعل القاسية للجميع ذكراً كان أم أنثى يشاهد هذه الشاشة وللأخت المتصلة بشكل خاص”.


جديد ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 


 

 
 
 

وقال المالكي «دقيقة اقطع الاتصال، دقيقة، مع كامل الاحترام، كونك تتصلين تتغزلين في واحد، الله يعطيك العافية، أنا ما أدري، أيش الجراءة وقلة الحياء مع بعض الناس، الدعاء جيد، مثل هذه الاتصالات غير مقبولة».

من جانبها كشفت صحيفة «صدى» الإلكترونية أن إدارة قناة دال الفضائية، أعلنت إيقاف المذيع أحمد المالكي عن الظهور وتقديمه فقرة الحصاد في القناة، وذلك على خلفية انتقاد فتاة على الهواء مباشرة.

 

وكان المذيع أحمد المالكي، قد هاجم متصلة خلال إحدى حلقات برنامجه، بعد دعائها للضيف قائلة: ”الله يسعدك”، إذ اعتبر الأمر غزلاً وجرأة وقلة حياء، وفقاً لوصفه.

واعتذر ”المالكي” عما بدر منه تجاه الفتاة، قائلاً: ”أعتذر إن بدر مني سوء أو خطأ، أو عدم حسن تصرف في ردة الفعل القاسية”، مشيراً إلى أنه كان من الأجدر أن يتم قطع الاتصال.

وكانت الفتاة المتصلة قد تفاجأت بردة فعل المذيع الهجومية، بعدما قامت بالدعاء لضيف الحلقة قائلة له ”الله يسعدك” حيث اعتبرها غزلاً وقلة حياء.

يذكر أن متابعي الحلقة قد انتقدوا ردة فعل المذيع الهجومية، معتبرين أنه لم يوفَّق بتصرفه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص