إيموجي جديد من "واتس آب" يثير غضب المستخدمين

إيموجي

كالعادة يطلق تطبيق الدردشة الأشهر عالمياً "واتس آب" صور إيموجي جديدة للتعبير عن الحالة النفسية للمستخدمين والمواقف التي يمرون بها. لكن إحدى هذه الصور أثارت حفيظة الكثير من المستخدمين. فما السبب؟

كثيرة هي صورة الإيموجي الرمزية التي يلجأ إليها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقاته، منها للرياضة والأكل، ناهيك عن التعبير على الحالة النفسية. بيد أن المستخدمين يفتقدون أحياناً هذا الإيموجي أو ذلك. ويبدو أن القائمين على تطبيق الدردشة "واتس آب" يعلمون حاجة المستخدمين الدائمة إلى صور إيموجي جديدة، لهذا يعمدون إلى إطلاق صور جديدة كل عام، معتمدين في ذلك على خيال المصممين الذي لا يعرف الحدود.

إقرأ أيضــــــــــــــــاً: 

 
 

خلال الأعوام الماضية أجرى تطبيق "واتس آب" الكثير من التحديثات في عام صور الإيموجي، لتتنوع بين لون البشرة وطبيعة العمل إضافة إلى الرموز الأخرى. ومنذ عام 2014 حدث القائمون على تطبيق الدردشة الأشهر في العالم ستة تحديثات واسعة النطاق، فبعد إدخال صور الفواكه، تبعها في 2015 رموز تغيير البشرة.

وفي هذا العام أيضاً يمكن لمستخدمي "واتس آب" التعبير من خلال صور إيموجي جديدة ومثيرة. في التحديث الجديد ستظهر في قائمة الإيموجي بالتطبيق 230 صورة جديدة. وبالإضافة إلى ألوان البشرة الجديدة وإضافات لصور جندرية، هناك أيضاً بعض الرموز التعبيرية الجديدة تماماً، وتشمل هذه صورة الحيوانات الجديدة ، مثل حيوان كسلان لطيف على غصن شجرة.

موقع "أكسترا تب" الألماني إلى أنه تمت الموافقة على اللائحة النهائية لصور الإيموجي الجديدة لإطلاقها في 5 مارس/ آذار المقبل. وستُدمج خلال الأشهر اللاحقة في التحديثات. على مستخدمي هواتف أندرويد الانتظام حتى أغسطس/ آب المقبل للحصول على الإيموجي المثير للجدل Pinching Hand، بينما لن على مستخدمي هواتف آبل الانتظار حتى أكتوبر/ تشرين الأول أو نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين.