الإعلامي الحربي محمد العرب يغادر قناة ‘‘سكاي نيوز’’ الإماراتية ويوجه رسالة هامة لليمنيين .. وهذه وجهته القادمة (فيديو)

محمد العرب مراسل العربية

أعلن مراسل قناة سكاي نيوز عربية، الإعلامي محمد العرب،  اليوم، على حسابه في تويتر إنتهاء عمله مع القناة والانتقال لممارسة عمله الإعلامي والميداني في قناة العربية

وقال “العرب” في رسالة إلى قناة سكاي نيوز موجهًا الشكر والتحية التي وصفت بالختامية، لزملائه في القناة، قائلًا: شكرًا ⁧‫سكاي نيوز عربية،‬⁩ شكرًا هاني بو عياش، شكرًا للزملاء في القناة الرائدة.. حان وقت الرحيل إلى قناة أخرى.. كنتم أصحاب فضل على ⁧‫محمد العرب‬⁩، منحتموني الدعم والمساندة.



 

 

 

وفي مقطع فيديو نشره العرب على حسابه الشخصي في تويتر ورصده محرر "ناس تايمز" أكد عودته إلى قناة العربية الأم بعد تجربة وصفها بـ"الرائعة" مع قناة "سكاي نيوز".

 

 

ووجه الإعلامي الميداني “العرب” رسالة إلى (اليمن)، جاء فيها: أشكركم لأنكم كنتم البيت الدافئ لصحفي جعل ⁧‫اليمن‬⁩ قضيته الأولى وربما الأخيرة.. أما أنتم أحبتي، نلتقيكم قريبًا مع قناة جديدة.

 

 

يذكر أن الإعلامي محمد العرب، قضى أربع سنوات متواصلة ومستمرة في الميدان الإعلامي الحربي، حيث برز في بداية عاصفة الحزم مع قناة العربية والحدث في حين كان يعمل في قناة MBC، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز عربية حتى ١٧ أبريل ٢٠١٩م مراسلاً حربياً في اليمن.

كما عمل  “العرب” – وعلى مدى ربع قرن – مراسلاً حربيًا في أفغانستان وباكستان والعراق والصومال واليمن، وتميز بنقل الأحداث وتفاصيلها بمهنية عالية.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص