أول رد قوي وعاجل على تهديد الإمارات لتركيا بشأن عملية ‘‘نبع السلام’’ في سوريا

قوات تركية

بعد بيان رسمي من بلاده.. نشر مستشار محمد بن زايد، عبدالخالق عبدالله تغريدة حول موقف الإمارات من العملية العسكرية التركية في سوريا.

وقال عبدالخالف، في تغريدته: "الإمارات تطالب تركيا وكل القوى الأجنبية التي استباحت سوريا بالمغادرة فورا"، ما أثار سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

جديد ناس تايمز:

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي رد مباغت، قال السياسي اليمني المعروف، ياسر اليماني، مخاطبا مستشار ولد زايد، : " ياعبده هتلرطالب ايران تخرج فورا من جزركم".

 

واضاف في تغريدته التي رصدها محرر "بويمن" : "بلاخروج تركيا بلا بطيخ اللي يسمعكم يقول أنكم امريكا ولا روسيا تهددوا لو فيكم خير طالبوا ايران تخرج من جزركم الثلاث المحتلة  كلمنا على رجال اولا يحرروا جزرهم وبعدين يهددوا تركيا بالمناسبة اردوغان ماهو داري وين انتم وفي اي جزيره وساحل موقعكم".

الجدير بالذكر، أن الإمارات تدعم الانفصال في سوريا كما تدعمه في اليمن، وتدعم كذلك النظام السوري الموالي لإيران وروسيا، كما تدعم المشاريع الإيرانية في اليمن، فيما ثار جنونها بعد تدخل تركيا لإفشال الانفصال ودحر المليشيات الكردية التي نكلت بملايين السوريين العرب، بالتعاون مع نظام بشار وأمريكا.

الإمارات تطالب تركيا وكل القوات الأجنبية التي استباحت سوريا بالخروج فورا.

 

ياعبده هتلرطالب ايران تخرج فورا من جزركم بلاخروج تركيا بلا بطيخ اللي يسمعكم يقول أنكم امريكا ولا روسيا تهددوا لو فيكم خير طالبوا ايران تخرج من جزركم الثلاث المحتلة كلمنا على رجال اولا يحرروا جزرهم وبعدين يهددوا تركيا بالمناسبة اردوغان ماهو داري وين انتم وفي اي جزيره وساحل موقعكم

 
 
 
 
 

الإمارات تطالب تركيا وكل القوات الأجنبية التي استباحت سوريا بالخروج فورا.