ورد الآن

الحرس الثوري يصدم الجميع بأول تحرك عسكري وغير متوقع انتقاماً لمقتل قاسم سليماني بغارة امريكية ..شاهد اولى الصور

الحرس الثوري الإيراني

في إجراء جديد اتخذه الحرس الثوري، لأجل الانتقام لقائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني قام بفتح باب التطوع لعمليات استشهادية.


وكان الحرس الثوري قد قام بتوزيع منشور يتضمن دعوة،  لأجل فتح باب التسجيل للمتطوعين الإيرانيين لتنفيذ " العمليات الانتحارية " ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

شـــــاهد أيضــــاً:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


كما أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني كان قد هدد في خطاب له قبل ساعات الجيش الأمريكي بأنه سيدفع ثمن اغتيال سليماني، لأن هذا ليس شأنا إيرانيا بل يعني كل محور المقاومة.
وأضاف أن الاستشهاديين الذين أخرجوا الأمريكيين من منطقتنا سابقا لا يزالون موجودين.


وهدد في خطابه :  عندما تبدأ نعوش الجنود الأمريكيين بالعودة إلى الولايات المتحدة سيدرك ترامب أنه خسر المنطقة والانتخابات.


ومن نوادر الردود الإيرانية عقب مقتل سليماني ما قام التلفزيون الإيراني، والذي رصد 80 مليون دولار مقابل من يأتي برأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


وصرح مقدم برامج التلفزيون أن سكان ايران 80 مليون نسمة وعلى عدد سكان ايران، نقوم بحملة لجمع 80 مليون دولار أمريكي مكافأة لمن يأتي برأس ترامب.


وعن المكافأة أضاف أنها ستقدم للشخص الذي يأتينا برأس من أصدر أوامر قتل الجنرال سليماني وهو الرئيس الأميركي المجنون صاحب الشعر الأشقر.