‘‘وسيم يوسف’’: لا تصدقوا هذا الحديث النبوي المشهور .. والحمد لله على نعمة الإمارات وأمريكا..!

وسيم يوسف

أثار الداعية الإماراتي وسيم يوسف المقرب من  محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي الجدل مجددا، بتدوينة له على تويتر.
وكتب وسيم يوسف قائلا : " الحمدلله على نعمة الإمارات فالمجرمة التي قتلت الأمريكية في الحادثة المشهورة  جريمة النقاب تم قتلها قصاصا وأخذ حق المرأة الأمريكية منها، التي دخلت الدولة وهي تثق بأمنها وعدلها .. الحمد لله على نعمة عدل  الإمارات هذا التعليق على الفتوى المرفقة".

 

أحدث الأخبار الساخنة على ناس تايمز:

 

 

 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

 

 
 
 
 

 

 
 

 

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 

 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 


وقام وسيم يوسف بإرفاق نص لحديث نبوي من صحيح البخاري والذي يتضمن ما نصه : "  ثبت في البخاري من حديث على رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " لا يقتل مسلم بكافر".. فلا يقتل المسلم بالكافر سواء كان ذميا أو معاهدا أو مستأمنا".

 


ولقيت تدوينة وسيم ردود فعل غاضبة، حيث علق أحد المغردين قائلا : "  خاف الله يا وسيم فقد حرفت الحديث إلى غير مقصده .. عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :"مَنْ قَتَلَ مُعَاهَدًا لَمْ يَرِحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا تُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ أَرْبَعِينَ عَامًا".
وسخر أحد المعلقين بالقول : " ومن يقتص لضحايا قصف بوتين فوق رؤوس الآمنين في بيوتهم وجعلهم مع أطفالهم أشلاء ..ومن يقتص من حفتر الذي يقصف المدنيين بدعم من ولي أمرك الذي تعبده ولا تشرك بعبادته أحد ومن يقتص لضحايا اليمن وغيرهم من ضحاياكم في مصر".
يذكر أنه تم تم تنفيذ الحكم الإعدام على السيدة المعروفة بـ " شبح الريم"، في يوليو عام 2015، بناءا على تصريح  المحامي العام لنيابة أمن الدولة.
وكان الحكم المنفذ هو الإعدام على " آلاء بدر عبدالله " الملقبة بشبح الريم، حيث قامت بارتكاب جريمة  قتل عمد مع سبق الإصرار والتعمد، بحق المجني عليها "   أبوليا بلازس ريان "،  وهي أمريكية الجنسية.