حفيدة ‘‘الزعيم’’ تعترف بكل جرأة: تعرضت للاغتصاب على يد زميلي في الجامعة .. شاهد

حفيدة مانديلا

أكدت نادليكا حفيدة الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا أنها عاشت حياة صعبة ومشردة بسبب جدها خاصة بعد تصنيفه كإرهابي، قائلة: «واجهت العديد من المشاكل أبرزها عدم قدرتي على احتضان جدي أثناء اعتقاله لأنه كان بيننا حائط زجاجي لم استطع من خلاله تقبيله لذلك كنت أشعر دائما بالحنين له».

وقالت «نادليكا»، خلال تواجدها في معرض الكتاب في دورته ٥١ المقام في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس «نحن لم نعش حياة سهلة أو مرفهة، بالعكس فجدي رفض تماما أن يوفر لأحفاده أو أبنائه وظيفة ليبعد عن نفسه الشبهات».

أخبار جديدة من ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت: «أنا مؤمنة أن ربنا خلق لكل واحد وظيفة في الحياة، لذلك تركت مجال التمريض، واتجهت للسياسة وقمت برصد المرأة السوداء والدفاع عن حقوقها بعد تعرضي للاغتصاب من قبل زميلي في السكن الجامعي»، مختتمة حديثها قائلة: «هدفي هو في الحفاظ على تراث جدي الزعيم نيلسون مانديلا».

 

يشار إلى أن الدورة ال51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت شعار «مصر إفريقيا ثقافة التنوع» بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

 

ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.