مارست الرذيلة مع زميلها حتى حملت من الحرام وأنجبت في المستشفى وألقت المولود للكلاب .. وتصرف غير مقصود يدل الشرطة على مكان إقامتها

مولود

لم تكتفي طالبة من صعيد مصر، تدرس في جامعة سوهاج، بارتكاب جريمة إقامة علاقة غير شرعية مع زميلها حتى حملت منه سفاحًا، لكنها أرتكبت جريمة اخرى بإلقاء مولودها في بجوار القمامة التي تحوم حولها الكلاب الضالة.
وفي التفاصيل، فإن الطالبة ارتبطت بعلاقة غير شرعية بزميل لها، أسفرت عن حملها سفاحًا، فتوجهت إلى مستشفى سوهاج الجامعي ووضعت مولودها.

 

أخبار جديدة من ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 


خرجت مرمر من المستشفى تحمل طفل الخطيئة، واستقلت إحدى مركبات التوك توك، وتوجهت بالمولود الي منطقة الجوازات بدائرة قسم أول سوهاج، وفي منطقة مظلمة ألقت بالطفل بجوار أحد صناديق القمامة، لم يتحمل المولود البرودة الشديدة فتوفي.
لاحظ أهالي المنطقة انتشار الكلاب حول القمامة فاعثروا علي المولود جثة هامدة فأبلغوا رجال المباحث، وبعد مناظرة الجثة تبين أن الطفل مربوط الحبل السري، مما يدل علي أنه تم ولادته في مستشفى أو عيادة خاصة.
تحريات المباحث وصلت سريعا للطالبة، التي تقيم بدائرة مركز أخميم، بعد أن تبين أنها وضعت المولود بمستشفي أخميم المركزي، وتم القبض عليها وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة.
أسفرت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي عن أن وراء ارتكاب الواقعة "مرمر.ع.ا" 25 عاما طالبة وتقيم دائرة مركز شرطة أخميم، ولها محل إقامة آخر بإحدى محافظات الصعيد المجاورة، والسابق قيامها بالوضع بمستشفي سوهاج الجامعي للطفل المذكور المعثور عليه.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.