ورد الآن

الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويتدخل شخصياً بشأن مايحدث في المهرة ومصادر تكشف مايحدث الان(تفاصيل)

الرئيس هادي

تضاربت توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مع توجيهات مماثلة لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، بشأن التوتر الامني في محافظة المهرة.
اذ وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، كافة القوات العسكرية والأجهزة الأمنية في المحافظة بعدم الخروج بأي حملة أمنية إلى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان.

 

يطالع الآخرون في ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 
 

 

 
 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

وتضمن توجيه الميسري، الذي تلقاه “المشهد اليمني”، بإلزام كافة الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة المهرة بعدم الخروج بأي حملة عسكرية إلى المنفذ. ووعد الميسري بحل الإشكالية مع القوات السعودية.


ويأتي توجيه الميسري، بعد توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي الى السلطة المحلية و القيادات العسكرية و الأمنية بالمحافظة، و على رأسها محافظ المحافظة، راجح باكريت، و قائد المحور، و كافة الأجهزة و الوحدات العسكرية و الأمنية بالمحافظة بالتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة و نشر الفوضى فيها.


واحتدمت الخلافات أمس الثلاثاء بين مسلحين قبليين من جهة والسلطة المحلية والقوات السعودية من جهة أخرى، على الرغم من أن وساطة قبلية وتوجيهات رئاسية طلبت بأن يظل الوضع في منفذ شحن تحت حماية المؤسسات الأمنية والعسكرية الشرعية.
و وصلت اليوم تعزيزات عسكرية سعودية الى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان.