تحتوي على 4ألف ثعبان ضخم .. مراسلة شجاعة تقتحم جزيرة الأفاعي وحينما وصلت إلى عمقها كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد(فيديو+صور)

جزيرة الأفاعي

بالقرب من مدينة ساو باولو على ساحل البرازيل، تقع جزيرة "الأفعى" والتي تعد أخطر جزيرة على وجه الأرض.

تتمثل خطورة هذه الجزيرة في أنها تعتبر مأوى لأخطر أنواع الثعابين والأفاعي في العالم، حيث تشتهر بقوة سمها الذي يؤدي للوفاة المباشرة وإذابة الجلد. 

قد يهمك أيضــــــــاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويعيش على الجزيرة ما يقرب من 4000 ثعبان سام من نوع "golden lancehead"، والتي تعتبر من أكثر 10 ثعابين سامة في العالم.

ويحتوي كل متر مربع من أرض هذه الجزيرة على خمسة ثعابين ذهبية، والتي تتغذى على الطيور التي تأتي إلى الجزيرة من حين لآخر.

ومؤخرا تمكن عدد من المراسلين الصحفيين برفقة مجموعة من العلماء، من الدخول إلى الجزيرة لاكتشافها، حيث يحظر دخولها على السياح لشدة خطورتها. 

 

ومن بين هؤلاء الذين تمكنوا من الولوج إلى الجزيرة، هي المراسلة الأسترالية تارا براون، والتي أكدت أن هناك الكثير من الأساطير حول هذه الجزيرة من بينها مقتل أسرة بأكملها بها.

وأشارت إلى أن هناك أسطورة تقول إن مجموعة من القراصنة قاموا بدفن كنز كبير بالجزيرة، وأوجدوا هذه الثعابين لحماية هذا الكنز من السرقة.

ويزور مجموعة من العلماء بشكل سنوي هذه الجزيرة بعد الحصول على موافقة السلطات المحلية في محاولة لاكتشاف السر وراء هذا العدد الكبير من الثعابين الخطيرة.

وفي المقابل يحاول بعض الصيادين التسلل إلى هذه الجزيرة لسرقة هذا النوع من الثعابين لبيعها وتحصيل الأموال من ورائها، حيث يبلغ سعر الثعبان الواحد 30 ألف دولار.