وأخيرًا.. توتي يبرّئ محمد صلاح من تهمة خيانة روما

محمد صلاح

كانت سنتان مع فريق روما كافيتين للنجم المصري محمّد صلاح، ليثبت لمدرّبه السابق في فريق تشلسي جوزيه مورينيو أنّه أخطأ في تقييم مستواه، بعد تركه على دكة البدلاء خلال أغلب المباريات، كما كانت السنتان محطة أخيرة له قبل أن يصل إلى المجد بالانتقال نحو فريق ليفربول.

وعاد النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي، إلى فريق "الذئاب" ليشرح السبب الذي جعل "الفرعون" يرحل عن النادي بعد انتشار العديد من الإشاعات آنذاك، والتي جعلت فئة من الجماهير تصفه بـ "الخائن"، حيث وضّح القضية عبر بثّ على موقع "إنستغرام".

اقرأ ايضا:.

آ 

آ 

آآ 

آآآ 

آآآآ 

آآآآآ 

آآآآآآ 

آآآآآآآ 

آآآآآآآآ 

آآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

وبرّأ توتي زميله السابق، بعد أن اعتبرت الجماهير أن محمد صلاح تخلى عن روما بإصرار منه على الانتقال نحو فريق "الريدز" فقال: "صلاح لم يتخل عنّا، إذ يعود سبب رحيله لأن الفريق كان يعاني من أزمة، وكان بحاجة ماسة لبيعه".

وتابع توتي حديثه وقال: "صحيح أن كلاماً كثيراً قيل عن هذه القضية في 2017، لكنني وددت أن أوضّح الأمور للجميع، وأعيد وأكرّر: ليس صلاح من أراد الرحيل بل الفريق هو الذي رغب ببيعه".

وكان خيار صلاح في اختياره الرحيل إلى فريق ليفربول موفقاً، ففضلاً عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، نجح وفريق "الريدز" في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الإنجاز الذي يبقى حلم كل لاعب في كرة القدم.