فتاة تشاهد قبر زوجها يضيئ ليلاً بعد وفاته بشهر وعندما فتحته كانت الصدمة للجميع ..تفاصيل ماحدث

فتاة تزور قبر زوجها

بدأت الحكايه عندما سافرت مع عائلتى من أجل زياره عمى الذى كان يسكن فى إحدى الاقاليم البعيده عنا ، وكانت زيارته بمثابه سعاده لى انا واخوتى بسبب تغيير الجو وكسر حاله الروتين التى كنا نعيش بها .

 

مذيعة عربية نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المحرج كأنها في غرفة النوم.. شاهد (فيديو)

 

ولكن أثناء هذه الزياره كان يرسم لى القدر حكايه اخرى ، حيث أثناء تواجدى فى منزل عمى ، أعجب بى أحد الشباب من هذه البلده ، وتحدث مع عمى فى موضوع الارتباط ، وعلى الفور عرض عمى الموضوع على والدى .

 

وعندما علمت بالأمر رفضت على الفور ، لاننى كنت أرفض الزواج بهذه الطريقه ، وقررت العوده فورا مع عائلتى وعدم البقاء هناك أكثر ، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد .

 

حيث بعد عودتى مع عائلتى إلى منزلنا بااسبوع واحد فقط ، جاء عمى مع هذا الشاب مره اخرى وكرر نفس الأمر ، ومع الاصرار الكبير الذى سيطر على هذا الشاب ، طلب والدى أن اعطيه فرصه للحديث والاستماع له .

 

وبالفعل جلست معه وتحدثنا فى جلسه تعارف عائليه ، وكان يبدو انسان مقنعا للغايه ، وأيضا إستطاع من حديثه ان يوصل الى رساله أنه يحبنى كثيرا ، ويريد سعادتى .

وعندما انتهت الجلسه ، وجدت نفسي موافقه بالفعل على هذا العرض ، ويبدو أنه استطاع اقناعى وإقناع الجميع بحديثه الجيد .

 

وبالفعل تم الارتباط والخطوبه ، وبعدها بثلاث شهور فقط تزوجنا ، وبدأت رحله حياتى الزوجيه التى كنت دائما ارسم لها شكل معين فى خيالى .

 

ومرت الايام والحياه بينا كانت تسير على نهج من التفاهم والاهتمام والحب ، وكان أكثر شئ أحبه فى زوجى أنه كان لديه ابداع كبير فى الاقناع ، كان يمتلك مهاره عاليه فى الحديث وكيف يقنع الشخص الذى أمامه مهما كانت الصعوبات .

 

وربما كانت تلك النقطه أكثر مااخاف منها يوما ، بالرغم من أننى كنت فى حاله إرتياح كبير فى علاقتنا معا ، ومرت الايام على هذا النهج دون تغيير .

 

وبعد مرور فتره عام واحد فقط من الزواج أنجبت طفلنا الاول ، والذى ملئ حياتنا سعاده أكثر ، وكنت احلم له بمستقبل كبير ومشرق ، واريد ان اجعل منه انسانه ناضج ومثقف ومحب للخير .

 

ولكن زوجى بدأ تدريجيا بالابتعاد عنا ، حتى اصبحت حياته منفصله عن تماما ، لا اعلم اين يذهب أو ماذا يعمل ، كان المنزل بالنسبه لزوجى مجرد مكان للنوم والطعام فقط ، حتى الحديث بيننا أصبح منعدم نهائيا .

 

ومرت الايام وانا احاول على قدر الامكان الاقتراب منه ، ومحاوله اقتحام عالمه الخارجى ، ولكنه كان مصمم أن يظل بعيدا عنا .

وفى يوم من الايام جاء زوجى واخبرنى إنه سوف يسافر لمده يومين من أجل عمل طارئ ، وبعدما اخبرنى سافر مباشره بدون تاخير وكان يبدو عليه التسرع الشديد.

 

 

وبعد سفره تحدث معى مره واحده فى الهاتف أطمئن علينا واغلق مباشره ، وفى اليوم التالى جاء لى اتصال هاتفى من أحد الأشخاص يخبرنى أن السياره التى كان بها زوجى تعرضت لحادث أدى إلى غرقها فى البحر !!

واسرعت مع عائلتى لمكان الحادث ، وكان هناك يحاولون انتشال جثث الغرقى ، واستمر البحث طويلا ، وكان كل فتره تخرج جثه من الغرقى ، ولايوجد أى أثر لزوجى سوى أنه اختفى .

 

 

وبعد مرور عشره ايام من الانتظار ، اعلنو أنهم أخرجوا جثه زوجى ، وتعرفوا عليه من الهويه الشخصيه التى كانت فى ملابسه ،. ولكن الجثه اصبحت معالمها غير واضحه !!

كانت اصعب اللحظات فى ذلك الوقت ، وكنت فى حاله انهيار تام من الحزن والانكسار ، وعندما بدأت الجنازه كانت هناك وصيه لزوجى أن يدفن فى قبر قام ببنائه فى قطعه ارض يملكها وكانت قريبه إلى حدا ما من المنزل ، وكانت وصيته أن يدفن فى هذا القبر .

 

وبالفعل تمت الجنازه وسط مشاعر حزينه من الجميع ، وانا احاول التماسك والصبر والتحمل على هذا الفراق الصعب .

 

ومرت الايام فى حزن وحسره وانكسار كبير ، ولكن بعد مرور عشره ايام من وفاه زوجى جاء إلى منزلنا ثلاثه اشخاص وكان الأمر يبدو أنهم يعرفون زوجى وجاؤا من أجل تقديم واجب العزاء ، ولكن من خلال حديثهم رأيتهم يتحدثون عن أموال ومبالغ كبيره ، وتسائلوا عن بعض الاشياء ، وعندما أخبرتهم أننى لا اعلم شئ عن هذا الأمر ، انصرفوا فى الحال .

 

 

وكنت معتاده كل يوم أن أذهب إلى قبر زوجى رفقه طفلى الوحيد ، ومرت الايام وانا احاول التعود على الوضع الجديد فى حياتنا .

 

وذات ليله كنت قلقه بعض الشئ فصعدت إلى أعلى المنزل من أجل استنشاق بعض الهواء ، وأثناء وقوفى فى الاعلى رأيت بعض الاضاءه تخرج من قبر زوجى الذى كان من السهل رؤيته من أعلى !

حاولت النظر أكثر من أجل معرفه ماهذا الضوء الذى يخرج من القبر ، ولكن كانت المسافه بعيده بعض الشئ ، ومرت هذه الليله وانا فى حيره كبيره وعدم تركيز .

 

وفى الليله الثانيه تعمدت الصعود إلى أعلى فى منتصف الليل والنظر مره اخرى ، وتكرر نفس الأمر ، حيث كانت اضاءه قليله وتذهب وتعود مره اخرى .

 

وفى الصباح ذهبت إلى القبر للتأكد مما يجرى ، فكان كل شئ طبيعى للغايه ، ولذلك كنت فى حيره وعدم تركيز ، وفى الليله الثالثه صعدت أيضا ونظرت إلى القبر فتكرر نفس الأمر مره اخرى .

لحظتها كان لابد أن اتخذ قرار مصيرى للتخلص من هذه الحيره ، وبالفعل فى الصباح ذهبت إلى القبر مباشره وقررت فتحه !!

 

 

وكنت فى حاله تردد كبير حيث لم يمر على وفاته سوى شهر واحد فقط ، وفى النهايه فتحته لمعرفه ماهو سر هذا الضوء ، وعندما فتحت باب القبر كانت الصدمه .

حيث لم اجد اى جثه فى الداخل !! ورأيت بعض الاشياء داخل القبر والتى يبدو أن أحدهم يستعملها ، ومع فحص القبر وجدت حقيبه مخفيه تحت الارض ، وعندما اخرجتها كان بها مبلغ كبير من المال ، وبعض الأوراق التى تخص زوجى !! وعلمت أن زوجى مازال حى وكل هذا الذى حدث كان خدعه منه !!

ولم يكن هناك حل سوى إبلاغ الشرطه عن الأمر ، وبالفعل فى الليل تم القبض على زوجى أثناء تسلله بجانب القبر !! وأثناء التحقيقات اعترف انه سرق هذا المال وقام بتزييف وفاته ، وإن الجثه التى غرقت لاتعود له وبعد دفنها قام بنقلها مباشره الى قبر اخر ، ووضع المال داخل القبر ، لانه يعلم أنه هو المكان الوحيد الأمين والذى لن يبحث به أحد ، وكان ياتى ليلا ليطمئن على المال والأوراق ، ثم يعود إلى المقر الذى يسكن به !!

شعرت لحظتها أننى لم اتزوج انسان ، ولكنى تزوجت شخص ليس له قلب أو عقل أو ضمير .