شاهد.. أسرار ‘‘عادل إمام’’ المُحرجة التي لا يستطيع الحديث عنها أو تدوينها في مذكراته مهما كان الأمر (فيديو)

عادل امام

كشف أسرار ومواقف لن يستطيع عادل أمام الحديث عنها في مذكراته.

يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك" الذي يقدمه عبر بوابة فيتو وقناة فيتو بموقع الفيديوهات يوتيوب.

مذيعة عربية نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المحرج كأنها في غرفة النوم.. شاهد (فيديو)

 

ويتحدث خالد شاهين عن الأسرار والمواقف التي لن يستطيع الفنان عادل إمام الحديث عنها في مذكراته بعدما انتشرت مؤخراً بعض الأخبار حول تسجيله لتلك المذكرات.

ومن بين هذه الأسرار هي خصومته المستمرة مع أبناء جيله من النجوم وعلى رأسهم الفنان نور الشريف ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي وغيرهم.




 


واستمرت خصومة الزعيم ومحمود عبد العزيز أكثر من ست سنوات بسبب مسلسل رأفت الهجان الذي كان مرشحا له عادل إمام لكن فاز به محمود عبد العزيز، واستمرت الخصومة حتى لقائهما الشهير بحفل زفاف المخرجة منال الصيفي، وتصالح الاثنان لكن عادا وتخاصما مرة أخرى بسبب فيلم "حسن ومرقص" الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولته محمود عبد العزيز بجوار عادل إمام، وحدث الخلاف الذي استمر حتى قبيل وفاة الساحر.

وعن خلاف عادل إمام ونور الشريف فكشف خالد شاهين أنه كان بسبب مهرجان قرطاج الذي كان يشارك فيه عادل إمام بفيلم "حتى لا يطير الدخان"، ويحيي الفخراني يشارك بفيلم "خرج ولم يعد"، لكن فضل نور الشريف رئيس لجنة التحكيم فيلم "خرج ولم يعد" ومنحه الجائزة، ليغضب عادل إمام ويقاطع نور الشريف لسنوات حتى التقى الاثنان بفيلم عمارة يعقوبيان.

ويتحدث خالد شاهين عن تقصير عادل إمام مع صديقه سعيد صالح بعدما خرج من السجن، حيث إنه لم يمنحه الفرصة مرة أخرى ليعود لمكانته الفنية من جديد حتى وافته المنية.

*light-dark