في هذه الدولة.. المرأة تبحث عن الزوج وتخطبه وتتكفل بكل شيء

مراهقة

الديموغرافيا هي العلم الذي يدرس السكان. وبالتالي ، فإن الإحصاءات الديمغرافية في العالم تمثل عدم مساواة بين الرجال والنساء. حتى أننا نجحنا في القول إن النساء يشكلن حوالي ثلثي سكان العالم.

على الرغم من هذه الأرقام الواضحة إلى حد ما ، وفقًا لبيانات البنك الدولي ، هناك دول يفوق فيها عدد النساء عدد الرجال. يوجد في هذه البلدان عدد كبير من النساء المتعلمات ذوات الدخل الكبير الذي يمكّنهن من العثور على شريك محتمل.

دعونا نقدم بعض البلدان حيث يفوق عدد النساء عدد الرجال وحيث يصعب عليهن العثور على زوج.

 10. أروبا

 

تمثل النساء 52.50٪ من السكان وعدد النساء العاملات آخذ في الازدياد. عدد النساء يفوق عدد الرجال في الخدمة والمبيعات.

 9. البرتغال

 

 وهي دولة معروفة بمناخها اللطيف وشاطئها الجميل ومنتجعاتها الساحلية وهندستها المعمارية الجميلة وثقافتها النابضة بالحياة وتجذب ملايين السياح كل عام. تمثل النساء 52.70٪ من السكان.

 8. هونج كونج

 

 مستعمرة بريطانية رسمية في جنوب شرق الصين. تشكل نساء هونغ كونغ 53.10٪ من السكان. ارتفع عدد النساء غير المتزوجات في هونغ كونغ اللائي يعشن بمفردهن إلى 43.8٪ خلال العقود الثلاثة الماضية. أصبحت نساء هونغ كونغ الآن مستقلة مالياً وذات توجه وظيفي.

 7- إستونيا

 

 وهي دولة تقع في شمال أوروبا ، وتبلغ نسبة النساء فيها 53.20٪ من مجموع السكان. وفقًا للإحصاءات ، تتمتع إستونيا بأحد أعلى معدلات معرفة القراءة والكتابة بين الإناث في العالم ولديها نساء جميلات للغاية وذكيات.

 6. روسيا

 

 روسيا دولة تقع في شرق أوروبا وشمال آسيا ، وتشكل النساء في روسيا 53.3٪ من إجمالي السكان. تبلغ نسبة الرجال إلى النساء في روسيا حاليًا 86.8 رجل لكل 100 امرأة.

 5. أرمينيا

 

 تقع بين آسيا وأوروبا وجمهورية سوفيتية سابقة. تمثل النساء في أمريكا 53.60 من السكان. اكتسبت المرأة في أرمينيا مكانة بارزة في مجالات الترفيه والسياسة والملكية العامة.

 4. أوكرانيا

 

 بلد كبير في أوروبا الشرقية ، يشتهر بسواحل البحر الأسود وجبالها الحرجية. تمثل النساء في أوكرانيا 53.70٪ من السكان. يبلغ العمر المتوقع للمرأة في أوكرانيا 74 عامًا.

 3. كوراكاو

 

 هضبة هولندية كاريبية تشتهر بشواطئها ومبانيها الباهظة الثمن والغنية بالحياة البحرية. تمثل الإناث نسبة 53.90٪ من مجموع السكان. تتراوح أعمار غالبية النساء هنا بين 15 و 64 عامًا.

 2- ليتوانيا

 

 تمثل الإناث هنا 54.00٪ من إجمالي السكان.

 1. لاتفيا

 

تقع بين ليتوانيا وإستونيا ، وتتميز المناظر الطبيعية بشواطئ واسعة وغابات استوائية. تبلغ نسبة النساء 54.10٪ من مجموع السكان.