انهيارات مفاجئة في 3 جبهات استراتيجية بمارب.. والمعارك تمتد إلى هذه المحافظة الشمالية .. وهذا ما حدث خلال ساعات

معارك صرواح مارب

كشف المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في وقت متأخر من مساء الإثنين، عن مستجدات المعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظتي مارب والجوف (شمال شرق اليمن).

وأكد، أن الجبهات الغربية بمحافظة، شهدت خلال الساعات الماضية، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، مؤكدا أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة.

 

شاهد أيضًا:

هل تذكرون الإعلامية السعودية التي ظهرت عارية تمامًا في المسبح؟؟ شاهدوا ماذا فعلت اليوم وأثارت غضب الملايين (صور)

 

شاهد.. نانسي عجرم تطرد ‘‘أصالة نصري’’ من حفل زفاف بعدما تفاجأت بحضورها (فيديو)

 

 

امرأة خارقة تتزوج رجلين في الوقت نفسه .. وهذا ما فعلته في أول ليلة مع الإثنين (فيديو)

 
 
 
 
 

وفاة أكبر أسد في العالم بعد إحكام سيطرته على محمية بالكامل .. شاهد كم يبلغ حجمه (صور)

 
 
 

 

ففي جبهة المشجح، قال المركز الإعلامي، إن 23 عنصرا حوثيا لقو مصرعهم في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني.

وتمكن الجيش الوطني في الجبهة ذاتها، من تدمير 2 أطقم حوثية ومصرع جميع عناصرها بنيران الجيش، بالإضافة إلى استعادة أسلحة وذخائر متنوعة كانت في حوزة المليشيا الحوثية.

وعن مستجدات المعارك في جبهة الكسارة، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات ومواقع المليشيا الحوثية وكبدتها خسائر كبيرة، منها تدمير 1 طقم تابع للمليشيات ومقتل جميع العناصر التي كانت على متنه.

وإلى محافظة الجوف، التي شهدت هي الاخرى معارك عنيفة خلال الساعات الماضية بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي الإرهابية.

وقال المركز الإعلامي للجيش، إن القوات الحكومية تمكنت من كسر هجوماً لمليشيا الحوثي في جبهة "الجدافر" وكبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من تدمير 2 أطقم حوثية وآليات قتالية ومصرع جميع عناصرها بمدفعية الجيش الوطني، بالإضافة إلى استعادة 1طقم حوثي وأسلحة وذخائر متنوعة.