صدمة تهز الوسط الفني : تسريب صور جريئة للفنانة «منة عرفة» قد تنهي مسيرتها الفنية.. شاهد

منة عرفة

اثارت الفنانة المصرية "منة عرفة"  موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها وصفت بالفاضحة. 

 
وظهرت "منة عرفة" بالصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع وهي ترتدي المايوه وتشرب "السيجاره" ، كاشفةً معظم اجزاء جسدها. 
 

وانهالت التعليقات الغاضبة على الصور التي وصفوها بانها فاضحة وخادشة للحياء

آ 

 

مغرد يحمل اسم صلاح قال في تعليقه على الصور "العيال كبرت يا موسي،"،  وشاطرة في ذلك متابع اخر قال في تعليقه " الله يرحم زمان بس كنتي زغيرة،  الحق على ابوكي ".

 

اما المتابع استيفن فعلق على الصور بقوله: " والله وكبرنا وبقينا نلبس بكيني ونشرب سجاير دافيدوف جولد كمان.

 

من جانبه علق متابع اخر بقوله :"حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي" ،  وعلقت فاتن بقولها :"ضاعت الطفولة البريئة". 

 

ويصف الكثير الفنانة منه عرفة بأنها تتعمد الاثارة وتسليط الضوء عليها من خلال نشرها صور جريئة وتكشف عن مناطق حساسة في جسدها. 


وخلال السنوات الماضية، لاحقت منه عرفة، انتقادات واسعة حول ملابسها ومكياجها في صور نشرتها، مما يظهرها بسن أكبر، لكنها نفت قيامها بنشر هذه الصور من أجل العودة للأضواء أو للفت الأنظار.

 

 
 

وأكدت منة عرفة في تصريحات صحافية، أن الصور تمت سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، مؤكدة أنها لم تنشر الصور وتفاجأت بظهورها على الإنترنت.

 

وظهرت منة عرفة في السينما والدراما المصرية وهي طفلة لم يتخط عمرها 6 سنوات، من خلال دور سعاد حسني في مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، لتشارك بعدها في فيلم "مطب صناعي"، ثم مسلسل "راجل وست ستات"، وأفلام "الحب كدة" و"حلم العمر" و"آخر كلام" و"البيه رومانسي"، وتشارك هذه الأيام في فيلم "شريط 6".

 

وشاركت الفنانة منة عرفة في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"  الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة الMBC،  واحدثت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.