عاجل : إعلان وفاة رامز جلال وأسرته تصاب بالانهيار التام .. وشقيقه يكشف ما حدث ؟

رامز جلال

الرياض - رنا عبدالله - عبر الفنان المصري ياسر جلال عن استيائه إزاء انتشار اعلان عن خبر وفاة شقيقه الفنان رامز جلال، قبل ساعات قليلة، قائلا إن هذا الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة.


ولفت ياسر جلال إلى أن هذا الخبر تسبّب في أذى نفسي للأسرة، حيث أن رامز جلال لم يكن متواجدًا في المنزل وقتها، مما دفعه للاتصال به على الفور للاطمئنان عليه.

 

اقرأ أيضاً:-

 

 

 

شاهد.. ملك المملكة يرفض البقاء داخل سيارته رغم الخطر على صحته ويفاجئ المواطنين بموقف لا يُنسى

 

 

 

 

 


ودعا الفنان المصري ياسر جلال الجميع لتحري الدقة قبل نشر أي شائعة، كما شن هجوما حادا على من نشرها بأنه مروج شائعات محترف حيث اختار الشائعة من طبيعة عمل رامز جلال في برامج المقالب وهو ما أدى إلى انتشارها.

وأبان إلى أنه لم يعرف الخبر من السوشيال ميديا لأنه لا يتابع ما يحدث فيها بل تلقّى اتصالًا من أحد أصدقائه وأبلغه بالخبر، وعندما بدأ يستطلع المواقع الإخبارية وجد الخبر منتشرًا بكثافة.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : إعلان وفاة رامز جلال وأسرته تصاب بالانهيار التام .. وشقيقه يكشف ما حدث ؟ .. (شاهد) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المراسل اليمني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.