لنوم بلا ارق او تقطعات كل ما عليك هو وضع هذه النبتة الرهيبة عند مخدتك

نبات الميكروجرين

نواجه صعوبة في التفكير في وجبة لم يتم تحسينها بفص ثوم أو فصين. إنها طريقة رائعة لإضافة نكهة إضافية إلى أحد الأطباق ويتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. لكن هل تعلم أن الثوم ليس رائعًا فقط لاستخدامه في المطبخ ولكن أيضًا في غرفة النوم؟

عادة لا يكون الثوم مفيدًا عندما يتعلق الأمر بـ "نشاط غرفة النوم" ، لكن هذا ليس نوع الإجراء الذي نتحدث عنه.


الثوم تاريخيا ، كان الثوم يستخدم للعديد من الأشياء المختلفة. كان الاستخدام الأكثر شيوعًا ولا يزال هو طهي الأطباق. لكن الاستخدامات الأخرى الأكثر غرابة كانت لمكافحة الحشرات وطرد الشياطين.

على الرغم من أن هذا الأخير كان مجرد خرافة ، إلا أن هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن للثوم خصائص وقائية. صحيح أن للثوم بعض الفوائد المذهلة ، سواء عند تناوله أو عند وجوده في الغرفة. أحد هذه الاستخدامات في غرفة النوم ولن تخيف أحبائك بهذه الحيلة!

تأثير مهدئ سوف تنام بهدوء وهدوء مع فص ثوم تحت وسادتك! نحن ندرك أن هذا يبدو غريبًا بعض الشيء ، لكن المواد الكبريتية الموجودة في الثوم مع الرائحة لها تأثير مهدئ عليك.

سوف تصل رائحة الثوم من خلال الوسادة قليلاً ، مما يساعدك على النوم بسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل أيضًا على تحسين جودة نومك. بعبارة أخرى: تنام أسرع وأعمق ؛ ماذا تريد اكثر؟ ضع فصًا أو فصين (بما في ذلك قشر) تحت وسادتك وستلاحظ التأثير.

 

إقرأ أيضــــــــــــــــاً: 

 
 


ستنام كالطفل! ولا تقلق. غرفة نومك لن تفوح منها رائحة الثوم عندما تستيقظ في صباح اليوم التالي ولا أنت كذلك. سيظل الجميع يريدون الجلوس بجانبك! تستحق المحاولة؟

اشرب الثوم مع الماء: الثوم مفيد لأشياء أخرى أيضًا. هل تواجه مشكلة في معدتك ، مثل حمض المعدة؟ اشرب كوبًا من الماء مضافًا إليه القليل من الثوم الطازج.

يمكنك أيضًا تجربة بعض الثوم عندما تجد صعوبة في النوم. اهرس فص ثوم ، وأضفه إلى كوب مع بعض الحليب الدافئ والعسل واشربه. طعم التلفيقات الإجمالي ، لكنها تساعد!

المصدر: Express