واتسآب سيتوقف عن العمل في هذه الأنواع من الهواتف.. إليك طريقة تفعيله

واتساب

يستخدم تطبيق “واتس اب” من قبل أكثر من مليار مستخدم يوميا على مستوى العالم، حيث يعد أحد أشهر تطبيقات التراسل الفوري، وخلال الساعات الماضية أعلن “واتس اب” إيقاف الدعم لعدد من الهواتف الذكية التى تعمل بأنظمة تشغيل قديمة، 
حيث لن تحصل الهواتف على أى دعم أو تحديثات أمنية أو فنية في المستقبل خلال الفترة القادمة.

وأوضح “واتس اب” أنه سيقوم بإيقاف التحديثات الأمنية أو الفنية كل هواتف آيفون التى تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11، وبالتالي لن تستفيد تلك الأجهزة من أي تحديث يخص التطبيق مع حلول يوم 24 أكتوبر القادم.

اقرأ ايضا:.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولذا فقد ناشدت إدارة واتس اب مستخدمي تلك الهواتف بضرورة ترقية نظام التشغيل الحالي إلى نظام تشغيل iOS 12 تجنبا لإيقاف وصول الدعم والتحديثات إليهم، لأنه في حالة عدم الترقية سيفقد الاستمتاع بالمزايا التي ستحملها التحديثات القادمة.

هواتف سيتوقف عليها واتس اب قريبا ومن الهواتف التي سيتوقف عليها “واتس اب” مع حلول يوم 24 أكتوبر:” هواتف آيفون iPhone 5 و iPhone 5c”، مع وجود احتمالات بأن يتوقف أيضا على:”هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

كيفية تحديث واتس اب للايفون

ولتحديث “تطبيق واتس اب” لأجهزة الأيفون التى تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11، قم بالدخول إلى الإعدادات ثم عام ، ثم النقر فوق تحديث البرنامج لتحديد أحدث إصدار من iOS.