4 رجال في حياة منة فضالي تسببوا لها في عقدة نفسية..الفنانة تفتح قلبها تدلي بتصريحات مثيرة وتكشف المستور بكل صراحة!

منة فضالي

خرجت الفنانة منة فضالى بتصريحات مثيرة في وقت سابق، عن العقد النفسية التى ألمت بها وذلك ببرنامج "الرديو بيضحك" على راديو 9090

 

إقرأ أيضــــــــــــــــاً: 

 
 

 

 

 

 

، تتحدث فيها عن إصابتها بعقد من "الرجالة" بسبب مع تعرضت له من صدمات فى حياتها الشخصية فما هي أهم المواقف التى تسبب فى ذلك؟

 

 

 

وصرحت منة فضالي، بزواجها من الملحن محمد ضياء، وأن الزواج لم يستمر طويلا، لعدة من الأسباب أهمها رفض أسرتها ومقاطعة والدتها لها بعدما علمت بخبر زواجها، ولم يكن الجمهور يعرف سر زواج منة فضالى من قبل.

 

 

 

وكانت المعلومات المعروفة هي زواجها من الملحن عادل حقى التى عقد قرانها عليه ثم تم الطلاق قبل إتمام مراسم الزفاف، وقالت أنها كادت أن تتزوج من المنتج وائل عبدالله لكن بعد قصة حب ولكن العلاقة انتهت.

 

 

 

وكانت منة فضالى أكدت فى أكثر من المناسبات إنها ارتبطت عاطفيا أربع مرات لكن لم تستطع أن تكمل تلك العلاقات.

 

 

 

 وقالت" مابيعشليش رجالة" وان السبب فشل تلك العلاقات الرجال وليس هي، وأنها تعرضت لأكثر من مرة للكذب والخيانة من الطرف الأخر، وذلك كان كفيل بتعقيد علاقاتها بالرجال.

 

 

 

وذكرت منة فضالى ان علاقتها بوالدها شابها الكثير من الألم، حيث أن الاخير تركها وهي طفلة صغيرة وكان يعمل فى الخارج، وأنها قابلته أول مره خلال خطبتها، ولم تكن تتواصل معه من قبل إلا من خلال الرسائل والصور التى كان يرسلها.