«انكشف السر».. السبب الحقيقي وراء إنهاء حياة «نيرة» طالبة المنصورة على يد زميلها

طالبة جامعة المنصورة

كشف شاهد عيان على واقعة إنهاء حياة طالبة المنصورة على يد زميلها أمام الحرم الجامعي، مفاجأة لأول مرة من العيار الثقيل تكشف السبب الحقيقي وراء مقتـ ـلها بهذه الطريقة البشعة.

حيث قال الشاهد “زميل المجني عليها والمتهم”: “محمد عادل متفوق وكان بيحب نيرة جدا وجت جنونه لما عرفت أنها بقت شغالة موديل ورفضت تتجوزه.. افتكر أنها بتتكبر عليه لأنها بقت موديل وافتكر أنها مرتبطة بحد تاني غيره وهو كان عاوزها ليه هو بس”.

اقرأ ايضا:.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لوالدة الطالبة نيرة التي راحت ضحية زميلها صباح أمس الأثنين، وهي في حالة سيئة للغاية وهي تنتظر خروج جثمان ابنتها من المشرحة.

ودخلت والدة نيرة، في نوبة من البكاء الشديد والانهيار فور استلام جثمانها من المشرحة، وظلت تردد: “عايزة ألمس بنتي، بتمنعوني ليه أشوف بنتي؟، ربنا مايوري حد وجع اللي انا فيه”.

وكشفت الكاميرات، ان الطالب المتهم بغنهاء حياة زميلته كان ينتظرها أمام الباب الذي توقع وصولها إليه لأداء الامتحان اليوم، وكان يقود مركبة دراجة آلية “موتوسيكل”، وليس كما قيل أنه كان يركب معها “الميكروباص”.

كما كشفت الكاميرات أن المجني عليها “نيرة”، نزلت من السيارة، وحال توجهها إلى باب الجامعة للدخول وأداء الامتحان أخرج المتهم من طيات ملابسه، سلاح أبيض، وسدد لها طعنتين ثم ذبحـ ـها، مما اثار هلع وفزع جميع الموجودين بالمكان.