2018/08/29
استنفار غير مسبوق للمليشيات في صنعاء والحوثي يصدر توجيهات صارمة .. وصحيفة خليجية تكشف السبب..!

استنفرت الميليشيات الحوثية بالعاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لها أتباعها ومسؤوليها المحليين لتكثيف الفعاليات الطائفية لمناسبة ما تسميه «يوم الولاية» في سياق لتحشيد المجندين والدفع بهم إلى جبهات القتال.

إقرا أيضــــــــــــــاً: ورد الان : ظهور جديد لـ"عبدالملك الحوثي" قبل قليل ..شاهد ماذا قال؟؟

وقالت مصادر مطلعة في صنعاء لـ«الشرق الأوسط»، إن زعيم الجماعة الحوثية عبد الملك الحوثي أمر قادة الميليشيات ومسؤولي الجماعة في سلطة الانقلاب بتكثيف إقامة الفعاليات الطائفية لمناسبة ما تسميه الجماعة «عيد الولاية».

 

 

إقرأ أيضــــــــــــــاً عـــــاجل : الاعلان رسميًا عن افشال مفاوضات جنيف.. وصحيفة خليجية تكشف التفاصيل

 

وبدأ قادة الحوثي تنظيم الفعاليات على مستوى العاصمة صنعاء والمديريات في مختلف المحافظات، متضمنة إقامة الندوات الطائفية والفعاليات الثقافية وتعليق الشعارات التابعة للجماعة في شوارع المدن وعلى الطرق الرئيسية.

وبحسب المراقبين، تسعى الجماعة من خلال هذه الفعاليات إلى استقطاب مزيد من المجندين وتعبئتهم طائفياً للزج بهم في جبهات القتال من أجل إطالة أمد الحرب وتثبيت وجودها الانقلابي الخارج عن إرادة اليمنيين.

وتخصص الجماعة أموالاً ضخمة لإحياء مناسباتها الطائفية المتعددة على مدار السنة، بما في ذلك إقامة الفعاليات والمهرجانات والندوات، وطبع الملصقات والشعارات المستمدة من «الملازم الخمينية» وتعليق الصور الضخمة لزعيمها وقتلى الجماعة.

وتستغل المليشيات الانقلابية سيطرتها على موارد الدولة لتغطية نفقات فعالياتها الطائفية ، في الوقت الذي تواصل فيه وقف صرف مرتبات الموظفين الذين تتضاعف معاناتهم كل يوم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news37894.html