2018/09/09
تفاصيل ما حدث فجر اليوم في الحديدة .. وإلى أين وصلت القوات بعد تمشيط الأباتشي؟!

أعلنت قوات العمالقة الجنوبية فجر اليوم سيطرتها على منطقة استراتيجية في مدينة الحديدة والتوغل 12 كيلومتراً جنوب المدينة في عملية عسكرية واسعة ونعوية بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية العاملة في التحالف العربي.

وأكدت مصادر ميدانية اقتراب ألوية العمالقة من قطع أهم خطوط إمداد المليشيا، الذي يعد شريان تعزيزاتها العسكرية، وخنق وجودها العسكري في المحور الجنوبي للحديدة، الذي يضم 9 مديريات.

واقتربت ألوية العمالقة من قطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي بين مدينة الحديدة الساحلية والعاصمة صنعاء، وذلك في اليوم الثاني من عملية عسكرية واسعة بدأتها القوات للزحف نحو مركز مدينة الحديدة.

 

شــــــــــاهد :
 
بإشراف وإدارة حوثية : هذا ما يحدث في حفلات أعراس النساء والرجال بصنعاء (تفاصيل صادمة)
 
 

كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة

 

وذكرت مصادر ميدانية لـ"العين الإخبارية"، أن ألوية العمالقة وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، حققت تقدماً جديداً في الزحف نحو منطقة "كيلو 16" التي تربط خطوط إمداد المليشيا الحوثية بين الحديدة وصنعاء.

وذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف شنت، فجر اليوم الأحد، سلسلة غارات مكثفة استهدفت تجمعات وآليات تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الكثيب ومحيط الكلية البحرية.

كما نفذت مقاتلات الأباتشي عملية تمشيط واسعة لمواقع الحوثيين على امتداد المناطق الواقعة شرقي مطار الحديدة، وصولاً إلى "كيلو 16"، وفقاً للمصادر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news38224.html