2018/09/12
احدث خريطة تفصيلية لسير معارك الحديدة مساء اليوم الأربعاء انهيار شامل بكيلو 7 ومحيطه وصولا إلى الكورنيش”..شاهد

توسع في الأثناء قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من سيطرتها على أرض الواقع في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد، ومواقع أخرى تمثل محور قوة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وأفادت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” تمكن قوات الجيش الوطني ومعها قوات التحالف العربي من قطع كافة الخطوط الرئيسة لميلشيا الحوثي الانقلابية التي تربط الحديدة بالمحافظات الأخرى”.

وذكرت المصادر” قطعت قبل قليل الخطوط الرابطة بين تعز وصنعاء، منها إلى شارع الخمسين بمدينة الحديدة، وسط استمرار المواجهات، وانهيار كبير لعناصر الميلشيا في المداخل الجنوبية والغربية”.

قد يهمـــــــــــــــك:

 

وأكدت المصادر” تمكن قوات الجيش الوطني السيطرة من كيلو 7، الذي يمتد إلى أهم الشوارع القريبة من الميناء، والكرنيش”.

وأوضحت المصادر” أن مئات الجثث من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية تنتشر على طول خط كيلو 7، مع توغل قوات الجيش الوطني صوب شارع صدام وجولة السفينة، وجولة موبايل”.

وكانت صباح اليوم الأربعاء سيطرة القوات المشتركة على جامعة الحديدة، وتوغلها ما بعدها، باتجاه الأحياء الغربية والشمالية للمدينة، بعد تمشيطها لمحيط الجامعة وأجزاء من الأحياء التي تبعد نحو 200 متر تقريبا، بالإضافة إلى السيطرة على الطريق الرئيسي (الحديدة – صنعاء ) وصولا إلى قوس النصر، وعمق كيلو16، وتقترب من دوار المطاحن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news38329.html