2018/10/11
وهذا ما فعلته المليشيات بـ’’شقيق‘‘ القيادي المتمرد حسن زيد (تفاصيل)

كشفت مصادر يمنية في صنعاء أن "الميليشيات الحوثية قامت بمهاجمة منزل الدكتور عباس محمد زيد ونهب ما به من مستندات وأجهزة، وهو شقيق المطلوب رقم 14 لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن ،حسن محمد زيد وزير الرياضة في ما يسمى بحكومة الإنقاذ غير المعترف بها دولياً، وأحد قادة الميليشيات الحوثية".
 
وتعد أسرة آل زيد "الهاشمية" من الأسر التي دعمت زعيم التمرد عبدالملك الحوثي في الماضي وعملت على تسهيل دخوله صنعاء في 21 من سبتمبر 2014م.
 

عــــــــاجل :
الاعلان رسمياً عن موعد اعلان الانفصال والسيطرة الكاملة على مؤسسات الدولة في المحافظات الجنوبية
 

إلى هذا الحد وصل سعر الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني مساء اليوم (أسعارالصرف)

 
اللجنة الاقتصادية تعلن ’’الريال اليمني في العناية المركزة‘‘ وهذه الجهة المسؤولة عن إعادته لوضعه الطبيعي
 
أنت ’’قبيلي‘‘ من الدرجة الثانية : قيادي حوثي بارز يتعرض للإهانة على يد ’’مشرف‘‘ مقرب من زعيم المليشيات (الأسماء والتفاصيل)

 

وكان لحسن زيد دور محوري منذ بدء تظاهرات ميدان التحرير في صنعاء 2011م، حيث قام بعقد مفاوضات سرية مع الرئيس السابق  صالح لتوطيد التحالف مع زعيم التمرد والانقلاب على الشرعية وتسهيل دخوله لصنعاء وتسليمه المعسكرات والمقرات التابعة للحرس الجمهوري في باقي المحافظات اليمنية.


ونقلت صحيفة "عكاظ" عن مصادر مطلعة قولها، إن "حدة الخلافات والانقسامات بين قيادات الميليشيات الحوثية، زادت عقب المواجهات الدموية التي اندلعت الاسبوع الماضي، بين زعيم الميليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي وبين مفتي الميليشيات محمد عبدالعظيم  في صعدة ومديرية مجز تحديداً وادت الى مقتل ما لا يقل عن 30 شخصاً وجرح العشرات وتفجير عشرات المنازل التي تعود ملكيتها لأتباع عمه في المديرية ذاتها".

 
تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news39725.html