2018/12/05
الكشف عن المهمة الحقيقية الخطيرة للمبعوث الأممي في اليمن .. وعلاقته بالآثار وخمس دول في الواجهة (تفاصيل)

قال الصحفي صالح الحنشي مدير عام إذاعة أبين ان المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يتاجر بتهريب الآثار والأحجار الكريمة من صنعاء وعبر عمان ليتم نقلها الى سوق اندرلخت في بلجيكيا.

 

جاء ذلك في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك , متطرقا فيه إلى الدور الحقيقي لممثلي الأمم المتحدة في اليمن بشأن حل الأزمة الراهنة .

قد يهمـــــك

عــــــــــاجل : دولة بارزة في التحالف العربي تبلغ الحكومة الشرعية قبل قليل موعد انسحابها من اليمن

لا سلام ولا إنقاذ الحوثيين : الكشف عن المهمة الحقيقية الخطيرة للمبعوث الأممي في اليمن .. وعلاقته بالآثار وخمس دول في الواجهة (تفاصيل)
 

تعرف على فارق سعر البترول بين صنعاء وعدن بعد اعلان شركة النفط الجديد بشأن التخفيض

هــــام : امريكا تفاجئ الجميع وتصدر اعلاناً صادماً بشأن مشاورات السويد اليمنية ..شاهد ماورد فيه؟؟
 
عــــــاجل .. وأخيرًا : بريطانيا ترضخ وتسحب قرار مشروعها في مجلس الأمن بشأن اليمن .. وخارجيتها تعلن قبل قليل التنازل وتكشف عن الخطوة القادمة (تفاصيل)
 

وقال الحنشي : لو ان الممثلين الامميين مهمتهم الحقيقية وقف الحرب لكان جمال بن عمر قد منع اندلاع الحرب واعتقد ان منع اندلاع الحرب اسهل بكثير من ايقافها بعد اندلاعها .

وأضاف الحنشي : مهمتهم الحقيقية هي إدارة والتحكم بخط سير الحرب بمايخدم مشاريع الدول الخمس فتغيير الممثلي الدولي من حين الى اخر تفرضه متطلبات المراحل المختلفه للحرب لكن هذا لايمنع الممثلين الدوليين من ممارسه هوايات اخرى اثنا ادا مهمتهم..فمثلا جريفت يتاجر بتهريب الاثار والاحجار الكريمة من صنعاء وعبر عمان ليتم نقلها الى سوق اندرلخت.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news42848.html