2019/01/12
آلاف الفتيات السعوديات يتزاحمن على هذا العمل ‘‘الدخيل’’ على العادات والتقاليد .. شاهد

تقدمت 3 آلاف سيدة سعودية لبرنامج تدريب مضيفات طيران جوي، للعمل على متن الطائرات التابعة لطيران "ناس"، من بين مجموع المتقدمين للبرنامج الذين بلغ عددهم 10 آلاف متقدم ومتقدمة من السعوديين.

 

وبحسب تصريحات المتحدث باسم شركة الطيران "أحمد المسيند"، لصحيفة "مكة" المحلية، فإن فتح المجال أمام تدريب مضيفات سعوديات يأتي لـ"مواكبة خطط التوسع في أعمال الشركة، والتي ستتضمن زيادة في عدد الرحلات والطائرات، الأمر الذي يوفر فرصا وظيفية عديدة للراغبين بالعمل".

 

على أشهر شاشة تلفزيونية : أول كاتب سعودي يخرج عن صمته ويعترض على قرارات الحكومة بشأن رسوم المقيمين .. شاهد ماذا قال؟

 

معركة على الهواء اشتعلت بين بلقيس فتحي وفنان إماراتي .. هاجمها فردت عليه: عيب عليك أنا إماراتية أنا يمنية .. شاهد الفيديو

 
 
 
عــــــــــاجل : السعودية تفاجئ العاملين بتعديلات جديدة وغير متوقعة في نظام العمل والإقامات .. شاهد
 
 

خطير للغاية : صحيفة ‘‘إسرائيلية’’ تعلن فشل مخطط ‘‘ولي العهد السعودي’’ وتكشف عن قرار تاريخي للملك سلمان أطيح بالذراع الأيمن للأمير الشاب (تفاصيل)

 

وأضاف أن عمل المضيفات السعوديات سيكون على متن الرحلات الداخلية فقط، وسيراعى في عملهن أن يكون المبيت فقط في المساكن المخصصة لهن، كما سيراعى في الزي الرسمي الضوابط الشرعية، كما ورد في إعلان التوظيف.

 

وكانت شركة "طيران ناس"، قالت إن عمل المضيفات السعوديات سيكون على متن رحلاتها الداخلية فقط، مبينة أنه تم تحديد ساعات عملهن خلال الفترة من السابعة صباحا إلى السابعة مساء كحد أقصى.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news45183.html