2019/11/17
عبدالملك الحوثي يصدم الجميع ويصدر قراراً عسكرياً جديداً هو الأخطر من نوعه بشأن القوات المسلحة والمخابرات

كشف قيادي حوثي كبير عن استكمال المليشيا من إعداد قاعدة بيانات بأسماء ضباط وجنود القوات المسلحة والأمن والمخابرات وتحديد العهد التي كانت بحوزتهم والتي تنوعت بين عدد من القطع الآلية والمسدسات بالنسبة للجنود بينما الضباط تراوحت بين قطع إليه ومسدسات بشكل أكبر بالإضافة إلى سيارات .

 

وقال المصدر لـ ” المشهد اليمني ” اليوم الأحد أن هذه المعلومات تم إعدادها من خلال قواعد بيانات كانت محفوظة في وزارة الدفاع والداخلية وفي معسكرات أخرى كانت غير تابعة للوزارتين وهي قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن المركزي والتي تم الحصول على قواعد البيانات الخاصة بهم من شؤون الأفراد والضباط في هذه الوحدات .

وأضاف المصدر والذي فضل عدم ذكر اسمه لدواعي أمنية أن هذه المعلومات والتي يتم إعدادها داخل مباني سكنية لبعض المشرفين والتي تتم تحت إشراف ابو أحمد الشامي أحد كبار مشرفي الحوثي في وزارة الدفاع .

وأكد المصدر أن المليشيا من خلال ذلك تعتزم تعزيز مصادر دخلها حيث وميزانية الدفاع والداخلية تمثل أكثر 70 % من ميزانية الدولة لفترة 25 عام .

ووضح المصدر أن المعلومات المتوفرة لدى المليشيا دقيقة وخاصة للسنوات الواقعة بين عامي (1995_ 2016م), وأن هناك عهد لسيارات قد تصل عند البعض إلى أكثر من 20 سيارة وأن بعض المسؤولين قاموا ببيعها بعد استخراج وثائق مزورة من معارض السيارات بأنها خاصة .

وتشمل القائمة بحسب المصادر إلى محاكمة عدد من اصحاب المعارض والضغط على الأفراد والضباط إلى اعادة هذه العهد وبالنسبة لعهد الأفراد فيتم تخييرهم بين الذهاب للجبهات أو الحبس في حال تعذر الدفع وخاصة أنها سوف تتم بأمور قانونية بحسب المصدر .

الجدير ذكره أن الحوثيين يحاولوا البحث عن أمور قانونية حتى يتم الضبط والسجن بها وخاصة بعد تزايد الضغوط عليهم من قبل المنظمات الحقوقية بسبب أعمالهم الغوغائية والتي ستضل ملازمة لهم كغيرها من النظم الشيعية المتخلفة سواء في إيران أو العراق أو لبنان أو اليمن .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news57162.html