2019/11/20
في عيد ميلاد السيسي.. محمد علي يقلب حياة المشير وزجته ‘‘انتصار’’ إلى جحيم ويظهر بطريقة غير مألوفة مع مذيع التسريبات الحساسة.. شاهد

يستضيف الإعلامي أسامة جاويش الليلة على فضائية الحوار المقاول محمد علي لكشف المزيد عن ملفات الفساد التي يكشفها عن شخصيات نافذة داخل مؤسسة الجيش.
وكان الإعلامي أسامة جاويش قد كتب على حسابه في تويتر : " أستضيف الفنان والمقاول المصري محمد علي الليلة في عيد ميلاد  السيسي .. الثامنة مساء بتوقيت القاهرة".
يذكر أن ظهور محمد علي مع جاويش يعتبر الظهور الثاني مع قنوات وشخصيات معارضة للنظام المصري في الخارج.

 


وكان الصحفي المعارض سليم عزوز كان قد حذر المعارضة المصرية من التواصل مع المقاول محمد علي، حيث كتب على حسابه في فيسبوك: " حرصت على عدم التواصل مع محمد علي.. وكتبت له على "العام" في صفحته، لا تتواصل معنا، ولا تقترب منا، إحنا فشلنا فلعلك تنجح".
وأوضح عزوز أن السبب في ذلك :  أنه يخاطب فئة هى منه وهو منها، وليس في مصلحة خطابه أن ينطلق من ذات أرضيتنا.. ولأني مؤمن بفكرة التنوع في مجابهة الانقلاب، مضيفا وقد بلغني أنه تواصل وتواصلوا..فقلت: لله يا زمري.. وأيها العمل المشترك أنا كرهت اليوم الذي عرفناك فيه".
وكان الصحفي المعارض سامي كمال الدين قد تواصل مع المقاول محمد علي، حيث نشر مقاطع فيديو على حسابه في تويتر، يظهر في أحدها وهو يحاور المقاول المعارض.
وقد أخذت المحاورة شكلا ساخرا يختلف عن الجديّة التي ظهر بها المقاول في جميع فيديوهاته، التي أرقت النظام المصري.
يذكر أن الإعلامي اسامة جاويش ظهرت شهرته الإعلامية مع التسريبات التي بثها على قناة مكملين عقب الإطاحة بالرئيس الراحل محمد مرسي، والتي تسببت في إحراج شديد لمؤسسات سيادية، والعديد من الشخصيات وعلى رأسهم اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي حينها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news57270.html