2020/01/25
بالفيديو .. الفنانة أمل العوضي تجري عملية تجميل خطيرة في موضع حساس .. شاهد كيف أصبحت

فاجأت الفنانة الكويتية أمل العوضي متابعيها على سناب شات، بفيديو من داخل عيادة التجميل وكشفها عما ترغب في تغييره في شكلها ثم استعرضت النتيجة النهائية.

أمل العوضي نشرت فيديو خلال وجودها في عيادة طبيب التجميل على حسابها على سناب شات، وكشفت أن وجهها ليس في حاجة لتجميل ولو كان يستدعي الأمر لاعترفت به لكل متابعيها لأن الجميع يجري تجميل.

 


وأضافت أمل العوضي أنها تتواجد في عيادة التجميل من أجل رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، ثم استعرضت شكلها النهائي بعد إجراء هذا التعديل على ملامحها، لتشكر الطبيب على النتيجة النهائية التي اسعدتها.



تفاعل الجمهور بشدة مع ملامح أمل العوضي بعد إجراء رفع الحواجب، فأكد البعض على أنهم لا يشعرون بأي تغيير طرأ على شكلها، رغم حقن الحاجبين بالبوتوكس.
بينما نصح أخرون أمل العوضي بالتوقف عن إجراء التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أمل العوضي : تجري رفع الحواجب . . ( ⭕️ مساحة إعلانية ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on 

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news59707.html