2021/06/09
نساء حسناوات يحرقن العضو التناسلي لشاب سعودي والسبب صادم للغاية ..تفاصيل ماحدث

وقع شاب سعودي في مدينة دبي بالإمارات ضحية فتاة تعرف عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي استدرجته لقضاء ليلة حمراء لتنتهي بكارثة حقيقة.

وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم" بأن عصابة نسائية من نيجيريا مقيمة في دبي تستهدف راغبي المتعة الحرام استدرجت شابا سعوديا  "37 عامًا" إلى شقة في منطقة البرشاء من خلال تطبيق مواعدة وتم الاعتداء عليه بشكل وحشي وتعذيبه وذلك في يونيو 2020.

 

وقال الشاب السعودي في تحقيقات النيابة العامة "تلقيت رسالة من فتاة يفترض أنها من أميركا الجنوبية عبر تطبيق تعارف تطلب منه اللقاء في محل في محل إقامتها  وعندما وصل هناك فتحت امرأة أفريقية الباب وقالت إنها ستعود وطلبت مني أن أنتظرها.

وأضاف المجني عليه أنه فوجئ بمجرد دخوله الشقة برجلين، وخمس نساء، اعتدوا عليه بالضرب وقيدوا يديه وجردوه من ملابسه وصبوا الماء المغلي على أعضاءه التناسلية وفخذيه ، ثم قاموا بتصويره عارياً، وهدّدوه بالقتل وطلبوا منه الافصاح عن بيانات بطاقات ائتمانية كانت بحوزته فأعطاهم أرقام سرية خاطئة.

وأردف قائلًا ذهبت 3 نساء لسحب النقود من البطاقات فاكتشفوا الخديعة فبدؤوا في تعذيبه مجدداً، بطريقة أكثر قسوة وسكبوا الماء المغلي على جسده حتى فقد الوعي من شدة التعذيب واستمروا في ذلك حتى أجبروه على الإفصاح عن بيانات بطاقته واستولوا منه بالإكراه على 2400 درهم.

وتمكن الشاب السعودي من الهروب من الشقة وأبلغ الجهات الأمنية والتي تمكنت من تحديد هويتهم والقبض على أربعة منهم.

وتم نقل الشاب إلى المستشفى الذي أثبت أنه أصيب بعجز بنسبة 10% بسبب الاعتداء ، وخضع لجراحتين، من الحروق التي أصابت فخذه ومنطقة حساسة من جسده، وأعجزته عن المشي.

ومن جهتها قضت محكمة الجنايات في دبي، بالحبس ثلاث سنوات، وغرامة 2400 درهم، بحق المتهمين الأربعة بتهمة حبس شخص وسرقته والاعتداء الجنسي والجسدي عليه والتسبب في إعاقته.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news75671.html