2021/07/22
خلطة منزلية سحرية تسعد زوجتك وتنعش الخميس في حياتك.. تعرف عليها حالاً

يعد الضعف الجنسي من بين أكثر المشكلات التي تؤرق بعض الرجال، مما يدفعهم إلى استخدام طرق مختلفة للتغلب عليه، والتي قد يكون لها تأثير سلبي كبير، وعلى رأسها تناول الفياجرا.

آ 

وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الرجال بالضعف الجنسي، والذي قد يكون بسبب تناول الأدوية المضادة للاكتئاب والمدرة للبول، أو قد يكون بسبب الإصابة ببعض الأمراض مثل الاضطرابات العصبية والاكتئاب وأمراض الأوعية الدموية وأمراض الكلى.

آ 

كما أن هناك بعض الممارسات الضارة التي قد تتسبب في إصابة الرجال بضعف الانتصاب؛ مثل عدم ممارسة الرياضة والتدخين وتناول المخدرات والمواد الكحولية ، وينصح الخبراء بتجنب تناول الفياجرا لتأثيراتها الضارة على الرجال، واستبدالها بالأطعمة والوصفات الطبيعية التي تعمل على زيادة كفاءة القدرة الجنسية.

آ 

وصفة طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

وهناك وصفة طبيعية ينصح الخبراء بتناولها؛ لتأثيرها القوي على القدرة الجنسية للرجل، بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية .. ولتجهيز هذه الوصفة، عليك بإحضار 5 فصوص ثوم مفرومة، وإضافة القرنفل المطحون إليها، ثم وضع زيت الزيتون وخلطها جيدًا.

آ 

وللحصول على نتيجة جيدة، ينصح بتناول هذه الخلطة الطبيعية السحرية؛ قبل ممارسة العلاقة الحميمية بساعة أو في الصباح بشكل يومي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news76867.html