2021/07/22
بث مباشر الآن .. شاهد انجي خوري تنافس سما المصري فضيحة بالملابس الداخلية +18

انجي خوري تنافس سما المصري.. تستغل بعض الفنانات منصات السوشيال ميديا للفت الأنظار اليهن بشتي الطرق الممكنة، عن طريق نشر الصور والفيديوهات المثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “انستغرام”، ولا يهتمون كثيراً بمدي التحلي بالآداب والذوق العام في محتوي الميديا المنشور علناً.

آآ 

ويستحدث هؤلاء الفنانات دائماً عرض أجسادهن بطريقة مقززة للنظر، عن طريق الملابس المغرية والعارية، والتي لاتستر شيئا من اجسادهن، كل هذا من أجل الشهرة والأموال وزيادة عدد المتابعين عبر حساباتهم الرسمية.

آآ 

وتتنافس الفنانة السوري انجي خوري والمصرية سما المصري، علي جذب انظار الجمهور، بطريقة مشينة وهي التخلي عن الإحتشام في التصرفات والملابس ايضاً، ويتباهون بعرض مناطق مثيرة من اجسادهن عبر البث المباشر.

آآ 

ودائماً ماتستغل سما المصري الأحداث الثقافية والرياضية للظهور بشكل مخزي وعرض منطقة معينة من جسدها، لإثارة الشباب وتصدر التريند، فقد ظهرت في مباراة كأس امم افريقيا 2019 ، وظهرت مؤخراً بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 مرتدية البيجامة والشبشب، وهذا دليل كافٍ علي معرفة مكنون هؤلاء الشخصيات الواهمة والتي تثير الأحداث الفاضحة.

آآ 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر الآن .. شاهد انجي خوري تنافس سما المصري فضيحة بالملابس الداخلية +18 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.



كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد علىآآ اليمن السعيدآآ وقد قام فريق التحرير فيالخليج 365آآ بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news76872.html