2021/09/14
هذا ما سيحدث لك إذا تناولت المنشطات..!

تعتبر ممارسة الرياضة واحدة من الأشياء الطبيعية التي يجب أن يقوم بها كل شخص من أجل كسب القوة وبناء العضلات الضخمة، ولكن يجب القيام بهذه الرياضة بصورة طبيعية وصحيحة، على عكس ما يقوم به بعض الناس من أخذ الحقن التي تؤدي إلى نمو العظلات بشكل مفرط، وتؤدي إلى عكل مشاكل كثيرة في وظائف العضلات.

 

وإليكم نموذجان ممن مارسوا هذه الرياضى بطرق غير صحيحة وكانت عاقبتهم وخيمة!  ايريج فلنتينو هذا الشخص يتميز بقوة وشجاعة كبيرة جدا جعلت عضلات الذراع الخاصة به تنمو بصورة مفرطة ومخيفة جدا، وبالرغم من ان هذا الشاب كان واحد من الشباب النحفاء جدا الا انه قرر ممارسه الرياضه بشكل مستمر حتى استطاع اكتساب العضلات الضخمة.

 

ولسوء الحظ انه انضم إلى الحقن حتى يتمكن من تنميه العضلات بصورة سريعة ومفرطه ولكن هذا اعكس بصورة سلبيه وخطيرة على صحته حتى انه كان يتمنى أن يكون مثل التماثيل اليونانية الفخمة، أو أن يكون مثل الابطال الخارقين في الافلام،

 

في عمري 36 سنه كان يقوم بحقن العضلات في الذراع مما ساعد على نمو العضلات ولكن بطريقة خطيرة حتى يقال أن عرض ذراعه وصل إلى 70 سنتيمترا، ويقال أنه قام بعمل بعض من العمليات الجراحية حتى يتمكن من إعاده حجم العضلة الى الحجم الطبيعي.

يبلغ الآن من العمر 61 سنة، ،اصبح يعيش حياة طبيعية بعد هذه العمليات التي اجراها على نفسه.

 

روماريو دوس سانتوس هذا الشاب البرازيلي قام بممارسة الرياضة بستمرار حتى يستطيع اكتساب العضلات الكبيرة والقوية.

حيث يقال انه كان يرغب في ان يكون مثل الرجل الاخضر وذلك عن طريق انه كان يقوم بتناول العديد من الاقراص، كما انه يمكن ان يقوم بها بحقن العضلات ولكن هذا في نهايه جعل الجسد الخاص به مختلفا وغريبا للغاية.

حتى يقال أن عضلة الذراع الخاص تحولت إلى قطعة أرض صخرية مخيفة كانت تسبب له الكثير من المشاكل والألام

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news80293.html