2021/10/13
هذا الجزء من لحم الدجاج يسبب أضرار صحية خطيرة على جسمك والكثير من الناس يتناولونه بشهية ..تعرف عليه

الفراخ أو تناول لحوم الدواجن هي المفضلة لدى الكثيرين، خاصة وأن البعض يعتقد أنها أخف على المعدة من اللحوم الحمراء، ولكن على الرغم من صحة هذه النظرية بعض الشيء، إلا أنه لا يجب أكل بعض الأجزاء في الدجاج، لأنها تسبب أضرار صحية للإنسان.

معظم محبي الدجاج يفضلون تناول «الذيل»، لما لها من طعم جيد ومميز، ولكن ما لا يدركونه أن لحم هذه المنطقة بالتحديد مُضر جدًا لصحتهم، بشكل لا يخطر على البال.

 

حذر الخبراء من تناول الدجاج في الذيل، مؤكدين أن هذا الجزء من الفراخ يحتوي على العديد من الطفيليات والبكتيريا الضارة، التي تؤثر على صحة الإنسان، بينما هذا الجزء مفضل لدى الكثيرين، ويأكلونه دون وعي منهم بأضراره.

كما أن الذيل ليس المنطقة الوحيدة فقط التي يجب على الجميع الامتناع عن أكلها، بل نصح الأطباء بضرورة التوقف عن أكل رئتي الدجاج لنفس السبب، مشيرين إلى أن الغلي عند الطهي لا يقضي أبدًا على البكتيريا والطفيليات.

أما عن رأس الدجاجة، فهو من أكثر الأجزاء خطورة في الدجاج، حيث أن هذه المنطقة تحتوي على العديد من المواد الخطيرة التي تسبب الضرر للصحة العامة للإنسان.

ولعلك أنت من محبي تناول جلود الدجاج، ولكن عليك الامتناع عن هذه العادة بعد قراءة هذا المقال، لأنها تضر بصحتك بسبب الدهون والبكتيريا والطفيليات الكثيرة التي تجدها عليها، لذلك فهي من أهم الأجزاء التي يجب التحذير منها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news82820.html